4 نصائح للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/14 م ، 1438/03/15هـ
4 نصائح للاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- عادة ما تكون ليلة رأس السنة في دبي مزيجا من الفرح والهتاف والأرقام القياسية التي تبهر الجميع وتجعلهم يقررون السفر إلى هناك في المرة القادمة، لكن الفوضى هي إحدى الأمور التي يمكن أن تتوقعها في طريقك إلى مواقع الألعاب النارية، فالجميع لديه خطة للخروج من ديارهم.

 

هذه بعض النصائح المهمة التي ينبغي أن تتبعها للاستمتاع برأس السنة الجديدة في دبي بشكل أفضل:

 

تحقق دائما من التحديثات الأخيرة لحركة المرور

لا شك في أن الطرق المؤدية إلى مواقع عرض الألعاب النارية مثل برج خليفة وبرج العرب ونخلة جميرا سوف تكون مزدحمة جدا، لذلك تجنب الطرق الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد، شارع شاطئ الجميرا، شارع الوصل وشارع زايد بن محمد الشيخ.

 

حاول الوصول في وقت مبكر إذا كان بمقدورك

والمقصود هو الحضور في وقت مبكر جدا، فالحشود عادة ما تتجمع في موقع عرض الألعاب النارية قبل حوالي ساعة أو ساعتين من الزمن، ولكن ذلك في الواقع يعني أن إيجاد بقعة جيدة لمشاهدة الألعاب النارية سيكون مستحيلا.

 

أحضر الملابس الدافئة وحتى البطانية اذا أردت

إنها ليلة رأس السنة الميلادية، وهذا يعني أن الوقت هو منتصف الليل من اليوم الأول لشهر يناير 2017، والطقس في دبي خلال هذا الوقت يكون باردًا بشكلٍ يجعلك ترتجف إذا لم ترتدي الملابس المناسبة، وخاصة في المناطق الشاطئية.

 

لا تتبع الحشود واختر مناطق جيدة للمشاهدة

برج خليفة مرتفع جدا وهو الأعلى في العالم، وتستطيع مشاهدته من مسافة تصل إلى 95 كيلومتر، بعض الأشخاص يتوجهون للاقتراب أكثر من البرج ثم يكتشفون أن المنظر لم يكن جيدا بقدر ما لو كانوا في مناطق أخرى، لذلك يمكنك التوجه إلى سيتي والك دبي ومنطقة دبي للتصميم على سبيل المثال.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً