مدينة ليستر في انجلترا.. وجهة تستطيع أن تجذبك للسياحة فيها

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/12/26 م ، 1438/03/27هـ
مدينة ليستر في انجلترا.. وجهة تستطيع أن تجذبك للسياحة فيها
ليستر

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- قد لا تبدو مدينة ليستر الإنجليزية وجهة سياحية كبيرة بين تلك الوجهات الرائعة التي تضمها المملكة المتحدة، ولكن هناك عدد من أماكن السياحة والتسوق والترفيه سوف تغير رؤيتك لمدينة ليستر.

 

تقع مدينة ليستر بمقاطعة ليسترشير، بوسط المدينة تستطيع التمتع بالاسترخاء في الحدائق والمساحات الخضراء وفي محيط المدينة يوجد العديد من الأماكن الطبيعية الخلابة التي تزخر بها هذه المقاطعة، ناهيك عن القرى القديمة التي يرجع تاريخها إلى وقت بعيد ولا تزال تحتفظ بثقافتها الشعبية.

من بين الأماكن الترفيهية العلمية في المدينة يوجد مركز الفضاء الوطني وهو المركز المتخصص في علوم الفضاء الأكثر جاذبية في كامل المملكة المتحدة، ويمكنك أن تتعرف فيه على كل الأمور الخاصة بعالم الكواكب أو الأقمار الصناعية وغيرها.

 

تتمثل الوجهة التي قد تقدم لك شيئًا لا تراه في مكان آخر حول العالم في السكك الحديدية المركزية العظيمة، وذلك لأنها تمثل المكان الوحيد حيث تستطيع مشاهدة محركات البخار بالحجم الكامل في المسار المزدوج الوحيد من نوعه.

وإضافة إلى ذلك يمكن لمحبي الثقافة الفنون والتاريخ التوجه إلى مجموعة من معارض الفنون والمتاحف مثل متحف الديناصورات الذي يعد الوجهة المفضلة للعائلات والأطفال غالبًا، أو يمكنهم اكتشاف مسرح المدينة وعروض السينما.

 

عشاق التسوق على موعد في ليستر مع مجموعة من الأسواق والشوارع التي تضم أعدادًا كبيرة من المحلات التجارية المتخصصة والبوتيكات الفريدة من نوعها، أما الذواقة ومحبو الطعام فيستطيعون تذوق أفضل المأكولات البريطانية والدولية أيضًا.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً