بالصور.. السوق العائم في بانكوك

وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2017/08/12 م ، 1438/11/20هـ
بالصور.. السوق العائم في بانكوك
السوق العائم في بانكوك

المصدر: عمار الشريف || للمتابعة على تويتر :abusaud1l@

 

طقس العرب- يوجد السوق دائمًا في مكان محدد يذهب الناس إليه لشراء ما يحتاجون إليه من لوازم البيت أو اللوازم الشخصية المختلفة، و لكن في تايلاند الأمر مختلف بالكلية فالسوق يقع فوق الماء!. أضف خبرك من هنا

 

 

ويقع السوق "العائم" على الممرات المائية في مدينة بانكوك، حيث جرى إنشائه عام 1967 ليكون منطقة جذب للسياح إلى المدينة ويتكون من القوارب الصغيرة ذات المجداف يجول عليها البائعين بمنتجاتهم سواء من الفاكهة والخضروات أو المنتجات المحلية التلايلاندية أو غير ذلك من الأشياء.

 

 

ويؤكد القائمون على هذا السوق أن هذا السوق يوفر فرص جيدة لمن يزور البلد للتعرف على التقاليد والأساليب التايلاندية التراثية.

 

وتعتبر الخضروات والفاكهة  والورود أكثر ما يُباع في السوق العائم، وتجتمع هذه القوارب كل يوم من الساعة الثامنة صباحًا و حتى الساعة 11 صباحًا.

 

 

ويعد غالبية البائعين من النساء اللاتي ترتدين القبعات التراثية التايلاندية و بجانب السوق أو على جانبي الممرات المائية توجد المباني التراثية التلايلاندية.

 

 

لا شك أن زيارة هذا السوق العائم من الأشياء الممتعة، حيث تتسوق و تأخذ نزهة مائية في نفس الوقت!

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً