الشتاء وأفضل المواسم للسفر إلى سويسرا

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2017/01/12 م ، 1438/04/14هـ
الشتاء وأفضل المواسم للسفر إلى سويسرا
سويسرا

موقع Arabiaweather.com – إسماعيل قاسمي - يعتمد أفضل وقت لزيارة سويسرا على ما هو مخطط في قائمة الأماكن السياحية التي ستزورها والنشاطات التي ستقوم بها، فسويسرا تتمتع بمناخ لطيف على قمم جبال الألب التي تُغطى بالثلوج، بينما تتمتع الأراضي المنخفضة والسهول بمناخ معتدل طوال العام.

 

الشتاء

إذا كنت من محبي المغامرة والرياضات الشتوية فإن الوقت المثالي لزيارة سويسرا يكون خلال فصل الشتاء الذي يبدأ من أواخر ديسمبر ويستمر حتى مارس، وفي هذا الموسم يمكنك أن تستمتع بالرياضات الثلجية مثل التزلج على الثلوج وصعود الجبال في منتجعات التزلج مثل غشتاد سانت موريتز.

 

يمكن للزائر الأكثر ميلا للمغامرة أيضا تجربة التزلج في براداشيي بالقرب من لينتسرهايدي في الاتجاه إلى شورفالدن، وهو أطول مضمار تزحلق على القضبان في العالم. ومن القرى الجميلة جدا وغير المعروفة هناك قرية فال أنيفييرس الناطقة بالفرنسية.

 

وإلى جانب الرياضات المبهجة في الهواء الطلق يمكنك الحصول على تجربة الشتاء الأبيض خلال أعياد نهاية السنة، ولكن خذ في عين الاعتبار أن أسعار المنتجعات تكون أعلى في فصل الشتاء بالمقارنة مع بقية العام بسبب الزيادة في عدد السياح القادمين إليها.

 

الصيف

أفضل وقت لزيارة سويسرا لمشاهدة معالم المدينة والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية بألوانها المختلفة هو موسم الصيف (من يونيو إلى سبتمبر) عندما تكون الممرات الجبلية مفتوحة بحيث يمكنك الحصول على إطلالات بانورامية خلابة. وخلال فصل الصيف هناك الكثير من المهرجانات والفعاليات الدولية والمحلية.

 

الخريف والربيع

الخريف هو الوقت المناسب للمشي بين جبال الألب السويسرية، فترة تبدأ فيها درجات الحرارة بالانخفاض ويصبح الهواء أكثر برودة، ونفس الشيء بالنسبة للربيع حين تبدأ درجات الحراة في الارتفاع وتصبح أكثر دفئما من برودة الشتاء، ويمكن اعتبار شهري مايو وأكتوبر الأفضل لإيجاد صفقات فندقية جيدة بسبب نقص تدفق السياح.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً