السياحة في كيب تاون بأقل التكاليف

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/11/08 م ، 1438/02/08هـ
السياحة في كيب تاون بأقل التكاليف
هوب اون هوب اوف جنوب افريقيا

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي – قد تبدو كيب تاون (جنوب إفريقيا) كمشروع مكلف بالنسبة لمحبي السفر، ولكن إذا قمت بتطبيق بعض التكتيكات الذكية يمكنك التمتع بعددٍ من أفضل التجارب والأنشطة السياحية في المدينة بشكل جيد، وفي حدود ميزانيتك.

 

استكشف كيب تاون عبر حافلات الهوب أون هوب أوف، وهي أفضل طريقة لمشاهدة اي مدينة بصفة سريعة وغير مكلفة وفي اي موسم من السنة، ونف الأمر في مدينة كيب تاون التي تقدم دليلا صوتيا يضم 16 لغة.

استمتع بسوق باي هاربور ماركت الحيوي، وهو شارع رائع يقدم الكثير من فرص التسوق المذهلة والأطعمة اللذيذة والعروض الرائعة والموسيقى الحية، ناهيك عن المحلات التي ستجد بها ما يرضيك من الهدايا والتذكارات.

 

قم بزيارة حدائق المجموعة كومبانيز غاردن التي تعود للقرن السابع، وهي واحدة من الأماكن التي ستتعرف فيها أكثر على تاريخ المدينة العريق، خاصة وأنها تقع في شارع الملكة فكتوريا والجزء المفتوح للعامة تم افتتاحه سنة 1848.

 

خذ جولة على الواجهة البحرية فيكتوريا وألفريد الواقعة في قلب المدينة، وهي المكان الذي يقصده السكان الحليون للاسترخاء من ضغوطاتهم اليومية والاستمتاع بالأجواء هناك، كما أنها تضم 22 معلما سياحيا يمكنك التجول بينها مشيا على الأقدام.

قم ببعض مغامرات المشي لمسافات طويلة في عدد من المواقع الطبيعية الموجودة حول كيب تاون، ومن بينها منطقة رأس الأسد التي تعتبر الأشهر بما تقدمه من إطلالة رائعة على المدينة، أما مضيق بلاثيكليب فيأخذك إلى قمة جبل الطاولة.

 

وأمام كل الأماكن الطبيعية المفتوحة للجمهور من هواة المشي، سوف تجد أن غابات نيولاندز هي بالتأكيد فرصة ممتعة لمن لا يحبون المشي كثيرا في مقابل مشاهدة الكثير من النباتات والعجائب الطبيعية.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً