أفضل الشواطئ السياحية في جزيرة بالي

إسماعيل قاسمي
إسماعيل قاسمي
2016/10/18 م ، 1438/01/17هـ
أفضل الشواطئ السياحية في جزيرة بالي
جزيرة بالي

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- تشتهر بالي بكونها واحدة من أفضل الجزر في العالم وليس في إندونيسيا فقط، وتجذب هذه الوجهة الرائعة الزوار إليها للتمتع بجمال معالمها الطبيعية وخاصة بين محبي السياحة الشاطئية طوال أيام السنة.

 

شاطئ كوتا

في أقصى الجنوب من مدينة كوتا يقع شاطئ كوتا، وتكون الأمواج بها أكثر ارتفاعا والتيارات قوية جدا مما يجعله الشاطئ المثالي للمتزلجين على الأمواج، وهو الشاطئ الأكثر ازدحاما دائما بالسكان المحليين والسياح، وحتى في الليل يمكنك أن تجد العديد من النوادي الشاطئية التي تضمن الترفيه.

 

شاطئ بادنغ بادنغ

شاطئ صخري تكون بفعل الحمم البركانية وتزينه النباتات الخضراء في الخلفية، كما يتكون من عدد من الكهوف الصخرية كذلك، ويقع بالقرب منه معبد ألو واتو الشهير بمشهده على أطراف الشاطئ، وكل هذه الأمور جعلته أيقونة مميزة من بين أشهر الشواطئ في بالي.

 

شاطئ لوفينا

شاطئ رملي يقع بالمنطقة الشمالية لجزيرة بالي ويتميز برماله السوداء المتكونة بفعل الحمم البركانية، ولعل ما يجعل هذا المكان مميزا هو وجوده بمنطقة هادئة جدا وبعيدة عن حشود السياح وتتواجد بها الدلافين في عرض البحر، وخاصة أمام قربه من قرى الصيادين الذين يقدمون تجربة أخرى للسياح.

 

شاطئ نيانغ نيانغ

شاطئ رملي يقع بمنطقة نوسا دوا ويعتبر من أروع الشواطئ السرية بجزيرة بالي، وللوصول إليه ينبغي عليك تسلق الجبل والهبوط من الجهة الأخرى مرورا بإحدى الغابات المطيرة، رماله البيضاء تزيد متعة الاستلقاء على الشاطئ، ومياهه الفيروزية الصافية تمكن السباحين والغواصين من مشاهدة الأسماك والنباتات المائية بكل بساطة.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً