دولفيناريوم دبي.. عروض مبهرة تقدمها الدلافين لأطفالك

2016/12/22 م ، 1438/03/22هـ
دولفيناريوم دبي.. عروض مبهرة تقدمها الدلافين لأطفالك
عروض الدلافين

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- الدولفيناريم في دبي هو واحد من الوجهات الترفيهية الداخلية التي تفخر بها هذه المدينة، فإذا كنت مرفوقا بأطفالك وترغب في مشاهدة أو اللعب مع الدلافين والفقمات فلا تفوتها خلال زيارتك إلى دبي.

 

يقدم دبي دولفيناريوم الذي افتتح سنة 2008 للزوار مجموعة من العروض الرائعة من طرف الدلافين وحيوانات الفقمة، حيث تقفز هذه المخلوقات الجميلة من خلال الأطواق وتلعب بالكرة وغيرها، أما في العروض المسائية فهناك خدع بصرية وألعاب بهلوانية في الماء.

 

كما تضم الوجهة أيضا متاهة المرايا المذهلة وهي الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات، وهناك أيضا مطعم خاص حيث يمكن للزوار أن يتناولوا الطعام هناك.

 

يقع دولفيناريوم دبي على مساحة 5 آلاف متر مربع بجانب حديقة الخور ويمكنك الوصول إليه عن طريق جسر الفرهود، وتبلغ أسعار تذاكر الدخول إلى دولفيناريوم دبي 100 درهم للكبار و 50 درهم للصغار.

 

يمكنك مشاهدة عروض الدلافين والفقمات أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس عند الساعة 11 صباحاً أو عند السادسة مساءً، بينما يقدم الدولفيناريوم عروضه الخاصة أيام الجمعة والسبت عند الساعة 11 صباحاً، الثالثة عصراً والسادسة مساءً.

 

وتكون فقرات السباحة مع الدلافين كل الأيام من الإثنين إلى الخميس في الفترة من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الرابعة مساءً. 

شاهد أيضاً