اكتشف النمسا خلال أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة

2016/12/25 م ، 1438/03/26هـ

موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- النمسا هي واحدة من أهم الدول وأجملها في أوروبا، وهي معروفة جيدا بالعديد من عوامل الجذب السياحي، ولعل من بينها طريقة الاحتفال بالسنة الجديدة وسط تراثها العمراني والإمبراطوري.

 

سوف تكون في النمسا على موعد مع واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في هذا الوقت من السنة، أو كما يطلق عليه في النمسا Sylvesteraben.

هناك العديد من الطقوس الفريدة والجميلة المتبعة خلال هذا الوقت من العام، فلماذا ينبغي عليك السفر إلى النمسا في احتفالات نهاية العام؟ هذه مجموعة من الأسباب لزيارة النمسا في ليلة رأس السنة الجديدة.

 

توجد الكثير من العادات والطقوس المتبعة خلال هذا الوقت ولن تجدها في أي مكان آخر، ومن بين العروض العديدة هناك الكثير من الاحتفالات والفعاليات التي تقام في جميع أنحاء البلاد والتي تجذب الكثير من الناس من كل حدب وصوب.

 

كما أن الطعام له مكانة خاصة في الاحتفالات بنهاية السنة، وسوف تجد الأطباق النمساوية التقليدية تباع في الأكشاك التي يتم انشاؤها خصيصا لفترة الأعياد في جميع أنحاء البلاد، ومن الأطباق التي ينصح بتذوقها ريندسوب، جولاش، تافيلسبيتز وغيرها.

العاصمة فيينا تتصدر المشهد في قائمة أفضل الأماكن للاحتفال برأس السنة الجديدة، وهي ترقى في سمعتها إلى أفضل العواصم العالمية في الاحتفال بدءًا من عروض الألعاب النارية إلى الحفلات الموسيقية، حيث أن برنامج دي فليديرماوس في دار الأوبرا تستقطب الناس من مختلف أنحاء العالم.

 

سالزبورغ هي الأخرى مدينة جذابة للغاية وتستضيف العديد من الاحتفالات والالعاب النارية الضخمة والرقص على الأنغام التقليدية على ضفاف نهر الدانوب، أما جبال الألب النمساوية فرغم من الأجواء الباردة جدا بها إلا أنها تقدم تجربة لا تنسى أبدا، مع أنشطة التزلج ورياضات المغامرة وحفلات سان أنتون.

 

شاهد أيضاً